محامي قريب مني

 Sb-Lawyersweb.com

نزود عملاءنا بخدمات قانونية احترافية لتنفيذ استراتيجيات أعمالهم

تأسست شركة السويكت والبصيص للاستشارات القانونية والمحاماة في المملكة العربية السعودية منذ العام ٢٠٠٦ وتمارس أعمالها في المدن الرئيسة في المملكة العربية السعودية، حيث اتخذت الشركة مقرها الرئيس في مدينة الخبر، هدفها تزويد العملاء بخدمات قانونية ذات احترافية عالية من خلال محامين أكفاء وذوي خبرة يتعاونون مع العملاء لتنفيذ استراتيجيات أعمالهم. ويلتزم فريق المحامون لدينا بتلبية توقعات العميل. إن جميع المحامين والمستشارين لدينا متخصصون وعلى نحو عالي من الالمام بالأنظمة القانونية مما يمكنهم من فهم احتياجات الأعمال الأخرى لعملائنا.

نحن نقدم لعملائنا خدمات قانونية احترافية

تأسست شركة السويكت والبصيص -محامون ومستشارون قانونيون- في المملكة العربية السعودية كشركة مهنية منذ عام 2006. ويقع مقرها الرئيس بمدينة الخبر ولديها عدد من الفروع في مدن المملكة العربية السعودية الرئيسية، وتهدف إلى تزويد العملاء بخدمات قانونية عالية الاحترافية من قبل محامين مؤهلين وذوي خبرة عالية في تنفيذ استراتيجيات ومهام العميل، وملتزمون بتلبية توقعات العميل. محامونا ومستشارونا متخصصون للغاية في كل اقسام القانون ومجهزون بالمعرفة القانونية اللازمة التي تمكنهم من فهم احتياجات العميل وتنفيذها بالصورة المثلى.

هدفنا

 

تلبية احتياجات العملاء القانونية وتزويدهم بخدمات قانونية احترافية عالية الجودة، تمكنهم من المحافظة على مصالحهم وتطوير أعمالهم وخدمتهم في الوقت المناسب، وبأتعاب معقولة.

 

Saudi Lawyer, Commercial Lawyer, lawyers in Saudi, Lawyer in Riyadh, محامي سعودي, مكتب محاماة سعودي, محامي تجاري, محامين بالسعودية,محامي بالرياض

Saudi Lawyer, Commercial Lawyer, lawyers in Saudi, Lawyer in Riyadh, محامي سعودي, مكتب محاماة سعودي, محامي تجاري, محامين بالسعودية,محامي بالرياض

رؤيتنا

 

رؤيتنا أن نكون الرواد في مجال تقديم الخدمات القانونية في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

 

رسالتنا

 

بناء فريق من المهنيين يستخدم النهج المعاصر والحديث لتقديم خدمات قانونية ذات جودة عالية.

الخدمات القانونية في قطاع المقاولات

 

يعد قطاع المقاولات في المملكة العربية السعودية من اهم القطاعات الرائدة، التي من المتوقع أن تشهد نمواً ملموساً ومتزايداً في السنوات القليلة المقبلة، ولمواكبة ذلك النمو تمتلك شركة السويكت والبصيص للاستشارات القانونية والمحاماة خبرات قانونية احترافية واسعة ومتخصصة لسد كافة الاحتياجات القانونية بشتى أنواعها للعاملين في قطاع المقاولات والبناء سواء الكيانات العامة أو الخاصة.

 

تقدم الشركة عدد من الخدمات القانونية الشاملة في مجال قطاع المقاولات والبناء و ذلك تقديم الاستشارات القانونية في المسائل التنظيمية، قضايا العمل، قضايا التحكيم، تسوية النزاعات والوساطة  وذلك على النحو التالي:

 

صياغة ومراجعة وتعديل الاتفاقيات والعقود والتفاوض بشأنها وأوامر الشراء وكراسة العطاءات والمناقصات، خطابات التفاوض للشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتزويدها بالاستشارات القانونية الملائمة لتحقيق الحماية من اي أخطار أو مسؤوليات أو تحديات والمطالبة بالتعويضات،.

التمثيل القانوني في مجال التقاضي والتحكيم في كافة انواع قضايا المقاولات لدى المحاكم التجارية والهيئات القضائية ذات العلاقة في المملكة العربية السعودية.

ترخيص وتأسيس وتسجيل الشركات  والكيانات القانونية بكافة انواعها في المملكة العربية السعودية، وتقديم جميع طلبات التراخيص الاستثمارية بمختلف أنواعها وذلك وفقاً لنظام الاستثمار الأجنبي ونظام الشركات السعودي.

فض النزاعات   خارج أروقة المحاكم وتقديم العون للعملاء بذلك الخصوص من خلال الوساطة والمفاوضات والمصالحة، حيث تضم شركتنا نخبة من المحامين ذوي دراية تامة وخبرة لتقديم خدمات قانونية احترافية في مجال الوساطة والتفاوض والمصالحة نحو تحقيق أفضل النتائج لعملائنا.

تقديم المشورة القانونية لعملائنا بمختلف المسائل والأمور المتعلقة بمجال المقاولات والبنية التحتية.


https://www.sb-lawyersweb.com/ar/

Comments

Popular posts from this blog

محامي اعمال

Lawyers in Khobar